منتديات خربها
أقول يابو/ يآم . الشباب ماودك تناسبنا هع ترى ببلاش بدون مهر المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنـاوترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك
منتديات خربها
أقول يابو/ يآم . الشباب ماودك تناسبنا هع ترى ببلاش بدون مهر المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنـاوترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك
منتديات خربها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~][ ڷبُى رۈـפـڪَ يًـآ زائر نورتـ مـُنتديآإت خَ ــرِبْهَآ.~

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مرحباً بالجميع من أعضاء إداره ومشرفين وأعضاء مشاركين وزائرين
عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور I_icon_minitimeالإثنين يوليو 25, 2011 12:34 pm من طرف بندرالخنيفرهبوب

» شاعر نصراوي VS شاعر هـــلالـي
عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور I_icon_minitimeالإثنين يوليو 25, 2011 12:33 pm من طرف بندرالخنيفرهبوب

» كيف تعرف اسم امك؟.؟
عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 7:00 pm من طرف وردة الجوري محلاها

» قصه محرجه بقوووووه....نصيحه اقرووووها بروحكم
عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 6:17 pm من طرف وردة الجوري محلاها

» صور للماسنجر روعة
عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 11:55 am من طرف وردة الجوري محلاها

» هي نعيش كلنا في بيت واحد...
عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 4:41 pm من طرف شاعرة المنتدى

» كيفية عمل قروب
عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 4:36 pm من طرف شاعرة المنتدى

» للانمي الشهير Lovely Complex <تقرير + صور + حلقآت>
عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:55 pm من طرف .:زايد حلاها:.

» عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور
عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور I_icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 3:41 pm من طرف مس لازانيا

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
.:زايد حلاها:.
عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور Vote_rcapعرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور Voting_barعرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور Vote_lcap 
$فديتكـ$
عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور Vote_rcapعرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور Voting_barعرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور Vote_lcap 
المجهول
شاعرة المنتدى
صرقعه مرقعه
دلوعة القمر
كلــ دلع ــي
مجرد انسان
الـ وصل ـعسل
ماكس
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 44 بتاريخ الأحد مارس 17, 2024 12:17 pm
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الـ وصل ـعسل
عضو نشيط
عضو نشيط
الـ وصل ـعسل

عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور Empty
مُساهمةموضوع: عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور   عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 26, 2010 5:28 am

سلاااااااااااااام عليكم

بنات تعرفون البنات اللي فتره ماتشوفونها وبعدين اذا شفتيها ولا بياااااااااض؟ ومو اي بياض لا البياض اللي يلفت النظر اللي ودج تسألين شمسويه؟ ولو تسألين بتقول لج انا بيضه من كنت صغيره(ترا والله صارت فيني ويا قريبه من قريباتي والمشكله انه احنا مصورين واحنا صغار واهي بينا ماتبين صايره نجتف ههههههههه اللهم لاشماته بس والله تقهر تقول انا بيضه من وانا صغيره اهيا حنطاويه حيييل لدرجه السمااااار)
ماعلينا المهم والله يابنات اقسم بالله انه رقبتها كان جفسات يعني طبقات وخطوط سووووووووووووده متفحمه صاير على رمادي من كثر السواد وكنا نقول مسكينه شلون لاكبرت؟؟؟
بس والله مشاءالله الله يهنيها شتغلت على روحها عدل وصارت رقبتها ووجها لون واحد وفاااااااااتح افتح مني بعد وانا كان يضرب فيني المثل من بياضيعرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور Smile25 انا اهملت روحي بالدوام والممشا بالشمس ووجهي وايدي صاروا فرق جاسع عن جسمي
قلت ماكو الا افرفر بالمنتديات ولا اطيح على موضوع البنت تحلف وتتكفر انه هالخلطه واجد بنات يستخدمونها ومو معلمين احد ابد ابد وبيني وبينكم نحاسة بنات كل وحده جربت شي حلو لها ماتبي تعلم ياربي مادري ليش النحاسه؟؟عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور Smile27
هالخلطه مامنها خوووووووووووف والبنت تقول انا بالخلطه استغنيت عن كريم روز وكيلي ومادري شنو ثالث مو ذاكره والله وكل الكريمات اللي بالخلطه سألت عنهم الصيددلاني وقال مامنها خوف بأذن الله
بنات انا شريت الاغراض من الحواج(العطار) وطلع سعرهم ب9 دنانير كويتيه وترا البنات بهالاغراض يسون 4 الى 5 علب ويبيعون العلبه ب25 دينار شفتو البووووووق والنصب وانا والله شفت بعيني وحده بالعطار تاخذ كميه كميه كبيره اقول بيني وبين نفسي شنوبتاكلهم ولا بتفتح محل جان اتليقف قلت حق اللي يبيع لمه راحت طبعا هههههه ليش ماخذه هالكثر قال تتعامل وياي وتسوي خلطات وتبيع قلت اهاااااااااااااا جذي السالفه بس انا والله والله لو انانيه وطماعه سويت مثلها وماعلمت احد بس مو مدحا فيني بس ابي كل بنت تبيض ويفتح لونها ويتوحد وتصير احلى وحده مانبي انانيه مانبي حسد بس كااااااااااااافي والله مابي منكم الا الدعاء لي اذا عجبتكم الخلطه وانا جربتها شخصيااااا والنتيجه فتاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اكه فتك
والله العظيم من ثاني استخدام امي تقول لي جنه وجهج راد ولا انا اتخيل قلت لها لا راد راد ههههههه من الوناسه وانا استخدمتها حق ايدي ووجهي ورقبتي ترا لوني رد مثل اول ولمه الحين ماخلصت الشهر

والطريقه
اول سبوع مرتين
ثاني سبوع 3 مرات
ثالث سبوع 4 مرات
رابع سبوع 5 مرات
هذا شهر من الاستخدام والنتيجه فتاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااكه من قلب
وبعد هالفتره استخدموها مرتين الى ثلاث مرات بالاسبوع
بنات حطوها قبل النوم بساعه عشان تتشربها البشره نوعا ما لانها دهنيه شوووي
وبعدين نامو

الخلطه عباره عن:-
1كريم فيد اوت البني
1كريم فير اند لفلي الصغير
1كريم درموفيت للحساسيه الاخضر(هذا نصه مو كله تحطونه)
2كريم ايديال
2كريم بين
2كريم منيرفا

وهذي صوره شخصبه جدااااااا جداااااااااا لعيونكم
عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور 826331624

والصبح غسلو وجهكم بصابونة البابايا بلاك اند وايت عجيييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييبه انا جربت فروتي بالقطع ماعجبتني نهائيا معطينها اكثر من حجمها انصحكم بقون ببلاك اند وايت وهذي صورتها

عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور 292202324

بعدين لاتنسون كريم الحمايه عن الشمس واحسن شي حمايته 50 وانا استخدم غير دهني انتبهوا ترا فيه من الكريمات دهنيه وفيه منهم بلون يجي على اصفر يلوع الجبدعرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور Smile25 ويدهن بالوجهه

عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور 562513080

واشكر الاخت داهيه مطير من منتدى كويتيات اللي دلتني على الخلطه وجزاها الجنه يااااااااااااااااااااااارب

اهيا اللي دلتني على الخلطه وانا اهني بدوري ادليكم عليها وبتجربه شخصيه وصوره للكريمات شخصيه جدا جدا من زكيا زكرياااااااا كشكشها ماتعرضهاااااااااااااااااش وبخ هههههههههههه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واي سؤال انا بالخدمهعرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور Smile03
مس لازانيا
نائبة المديرة
نائبة المديرة

عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور Empty
مُساهمةموضوع: رد: عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور   عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور I_icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 3:41 pm

لوسمحتي انا عمري 14 عادي استخدم هالخلطه ؟؟!

وانا سمرا سمرا وهاي الخلطه ماتخرب البشره بعد عشر سنوات او شي ؟؟!

وانا اعجبتني الخلطه وخاطري اجربها بس ماادري فحبيت اسالج اول شي واخذ بنصيحتج ^^"

>> انتي استعملتيها ولا ناقلتها بس :p

عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حوار بين البنات والشباب
» وأخيراً تحقق حلم البنات في السعودية
» الي تبغى تتفلسف على البنات بالانقليزي
» أجمل أسماء البنات ومعانيها تجدينها هنا........
» شوفوا اسماء البنات بموبايلات الشباب