منتديات خربها
أقول يابو/ يآم . الشباب ماودك تناسبنا هع ترى ببلاش بدون مهر المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنـاوترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك
منتديات خربها
أقول يابو/ يآم . الشباب ماودك تناسبنا هع ترى ببلاش بدون مهر المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنـاوترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك
منتديات خربها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~][ ڷبُى رۈـפـڪَ يًـآ زائر نورتـ مـُنتديآإت خَ ــرِبْهَآ.~

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مرحباً بالجميع من أعضاء إداره ومشرفين وأعضاء مشاركين وزائرين
كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! I_icon_minitimeالإثنين يوليو 25, 2011 12:34 pm من طرف بندرالخنيفرهبوب

» شاعر نصراوي VS شاعر هـــلالـي
كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! I_icon_minitimeالإثنين يوليو 25, 2011 12:33 pm من طرف بندرالخنيفرهبوب

» كيف تعرف اسم امك؟.؟
كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 7:00 pm من طرف وردة الجوري محلاها

» قصه محرجه بقوووووه....نصيحه اقرووووها بروحكم
كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 6:17 pm من طرف وردة الجوري محلاها

» صور للماسنجر روعة
كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 11:55 am من طرف وردة الجوري محلاها

» هي نعيش كلنا في بيت واحد...
كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 4:41 pm من طرف شاعرة المنتدى

» كيفية عمل قروب
كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 4:36 pm من طرف شاعرة المنتدى

» للانمي الشهير Lovely Complex <تقرير + صور + حلقآت>
كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:55 pm من طرف .:زايد حلاها:.

» عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور
كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! I_icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 3:41 pm من طرف مس لازانيا

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
.:زايد حلاها:.
كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Vote_rcapكأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Voting_barكأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Vote_lcap 
$فديتكـ$
كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Vote_rcapكأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Voting_barكأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Vote_lcap 
المجهول
شاعرة المنتدى
صرقعه مرقعه
دلوعة القمر
كلــ دلع ــي
مجرد انسان
الـ وصل ـعسل
ماكس
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 44 بتاريخ الأحد مارس 17, 2024 12:17 pm
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !!

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Empty
مُساهمةموضوع: كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !!   كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 28, 2009 6:43 am

[size=25]{ مدخل ...
لاتختبئ خلف "الدموع" كفاكَ
لا العذر يعنيني ولاذكراكَ !!
ماكان قد صنعته إنت ,,يداكَ ..
[/size]

فارحم غدي مما ،،انتهى،، برضاكَ ..
[size=25]!!

كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Up-0aabf42c03

والله أحبك ..
يشهد الله علي ..
.. لما أشوفك أبتسم ..
صدقني مآهو بيدي !!

كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Up-18ad3eece5

لابوك لابو من ترجى {.. حنانك
لابو قلوبٍ بالهوى تشكي الظيم
ذنبي أنا (بالحب) عليت شانك ..
ومثلك فلا يحتاج بالحب تعظيم
كلمة أحبك لا تجي في لسانك ،،
"شوهت" باسم .. الحب كل المفاهيم
خل التغلي ينفعك في ... زمانك
و روّح مراح الريح... لا روّح الغيم
مليت أسامح وأحب مصافحة أيدي
مليت أعذرك وأشيلك "دمعة" في عيني
كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,
الهجر سيفك وأنا النسيان !! سكيني !!

كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Up-0c8e45749b

من تكون أنت تعذبني وأسامح؟؟
من تكون أنت تخاصمني وأصالح
أنت واحد بين الآلاف "العيون"
ليش أنا أرضى .. بعذابك.. من تكون؟
يا اللي قلبك ما عرف طعم "الهوى"
ما هوى ولا حب يوم ولا "إنكوى"
هل حياتي عندك وموتي سوى؟
من يحس {..بلوعتي..} ووجدي ودموعي
يدري حجم "النار" لي تسكن ضلوعي
رغم هذا لك أنا ما أعلن خضوعي
صامدِ في وجه ..رمشك ..والعيون
من تكون أنت تحكم في مصيري؟؟
وليش أغير لأجل عينك خط سيري
أخضع لأمرك عجب وأنت ،، أسيري ،،
تاركني بين (أوهام) وظنون !!

كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Up-070f45f090

{ ..مُذهلة كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي .!
أجمل من الأخيلة .،
طيبها قسوة .. جفاها
ضحكها هيبة " بكـاهـآ "
[ روحها حدة ذكاها ]
تملأك بالأسئلة
مُذهلة ..}[/

كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Up-8fbc024d0b

] عسانه ] ماتفاركَنه
عسانه مانشوف الهم !!
حبيبي لو رحت عني
انصب بالكَلب "ميتم"
انا ماإعيش من دونك ..
حياتي بشوفت ْ{عيونك
صدك من يجي الليل
اضل انا بهوااك احلـــــــــــم ...}

كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Up-5d8564bcc5

عِيوُن آلنَآسّ .. { صآبتنآإ ، ؟!
عَذرْ آقبَح } .. مِنَ آفعآلِك !
{ ... آبسْألِك . ؟ .. }
مِن مُتىَآ .. صُآرْت عيوُنَ آلنآسْ
{ .. شَمّآعه ؟

كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !! Up-6949dfc71d

أنا "مجبورة" في حبك ..
ولآ تسأل تقول اشلون ؟؟
خطاك إنك تبي تعرف ..,
مكانك وين ][..في..][ قلبي !!

مخرج [size=25]..}
لك حلمك الزاهي ولي النسيان .
فدروبنا افترقت وكان زمان ..
جبل مع جبل محال يلتقي ..
لكنما ..قد يلتقي الانسان ! ..
[/size]

[/size]
https://5arbha.yoo7.com

كأنك تحاول بسيف الهجر ,, تهديدي,,.الهجر سيفك وأنا النسيان !!
صفحة 1 من اصل 1