منتديات خربها
أقول يابو/ يآم . الشباب ماودك تناسبنا هع ترى ببلاش بدون مهر المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنـاوترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك
منتديات خربها
أقول يابو/ يآم . الشباب ماودك تناسبنا هع ترى ببلاش بدون مهر المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنـاوترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك
منتديات خربها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~][ ڷبُى رۈـפـڪَ يًـآ زائر نورتـ مـُنتديآإت خَ ــرِبْهَآ.~

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مرحباً بالجميع من أعضاء إداره ومشرفين وأعضاء مشاركين وزائرين
سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) I_icon_minitimeالإثنين يوليو 25, 2011 12:34 pm من طرف بندرالخنيفرهبوب

» شاعر نصراوي VS شاعر هـــلالـي
سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) I_icon_minitimeالإثنين يوليو 25, 2011 12:33 pm من طرف بندرالخنيفرهبوب

» كيف تعرف اسم امك؟.؟
سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 7:00 pm من طرف وردة الجوري محلاها

» قصه محرجه بقوووووه....نصيحه اقرووووها بروحكم
سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 6:17 pm من طرف وردة الجوري محلاها

» صور للماسنجر روعة
سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 11:55 am من طرف وردة الجوري محلاها

» هي نعيش كلنا في بيت واحد...
سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 4:41 pm من طرف شاعرة المنتدى

» كيفية عمل قروب
سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 4:36 pm من طرف شاعرة المنتدى

» للانمي الشهير Lovely Complex <تقرير + صور + حلقآت>
سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:55 pm من طرف .:زايد حلاها:.

» عرفت سربياض البنات واللي صار فجأه بيوم وليله بالصووووووووووووووور
سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) I_icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 3:41 pm من طرف مس لازانيا

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
.:زايد حلاها:.
سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Vote_rcapسينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Voting_barسينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Vote_lcap 
$فديتكـ$
سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Vote_rcapسينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Voting_barسينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Vote_lcap 
المجهول
شاعرة المنتدى
صرقعه مرقعه
دلوعة القمر
كلــ دلع ــي
مجرد انسان
الـ وصل ـعسل
ماكس
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 44 بتاريخ الأحد مارس 17, 2024 12:17 pm
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا)

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Empty
مُساهمةموضوع: سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا)   سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) I_icon_minitimeالإثنين يونيو 08, 2009 9:13 am

يسعد مساء / صباحـ COM

إحم إحم ,, معكم أنا السنعة سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) A%20(27) جايبت لكم طريقة سينابون خطيره ..

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Me656lwtcn

ذولي المقادير سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) A%20(94):::

1) نص كاس ماء
2) 3كاسات ونص دقيق >>حطي كاسين ونص أول بعدين لا خاطتي كل المقادير حطي أخر كاس ...
3) نص كاس سكر..
4)4 ملاعق صغيره خميره ..
5) كاس حليب دافي ..
6) ربع كاس ذبده مذابه ..
7) بيضه ..
8) ملعقه صغيره فانيلا ..
9) شوي ملح ..

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Oq1ab7btn0

تخلط كل القادير مع بعض ...

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) 2u9twaxuq8

وأتركيه فتره عشان تخمر ...

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) 6olffceoxc

بعدين نجهز الحشوه سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) A%20(94)...

1) ملعقتين قرفه مطحونه ...
2) ملعقتين سكر بني ...
3) ملعقة نسكويك ...
4) زبده ...

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Ihgx8dsc1n

نفرد العجينه ونحط الحشوه عليه ...

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) T03r23b6h4

ونلفه عادي ...

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Ejhvx52esc

بعدين نقصه بالنص .. بس خلتس شوي دقيقه عشان ماتقطع عليتس سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) We...

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Phjrf0egm6

وبعدين أبدي خوذي جهه ولفيه بالجهه الثانيه>>>عارفه أنكم فهمتو سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Blink ..
بس ناظرو الصور أزين ..

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) C0bvlf27t3

وتسذا شكله النهائيسينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) 161 ...

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Kjz3k30g2a

وبعدين نجي لخلطة التوفي سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) A%20(94)...

1) كاس سكر ...
2) علبة قشطه ...
حطي أول شي السكر وخليه شوي وإذا بد يموع شوي حركيه وحطي القشه عليه ...
وأنتبهي لا يرشق عليتسسينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) A%20(69) ..
وإذا تعقد اشخليه ..

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) Kzeyvphsae

وهذا أنا الي مسويته ... سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) A%20(55)

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) 545nqd5dys

وحطي التوفي على السينبون .. وحطي نستله وهرشي ...

وبالعافيه على قلوبكم ... سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا) 004
https://5arbha.yoo7.com

سينابون >> تاكلين أصابعتس وراه(من ايديني أنا)
صفحة 1 من اصل 1