منتديات خربها
أقول يابو/ يآم . الشباب ماودك تناسبنا هع ترى ببلاش بدون مهر المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنـاوترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك


~][ ڷبُى رۈـפـڪَ يًـآ زائر نورتـ مـُنتديآإت خَ ــرِبْهَآ.~
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
.:زايد حلاها:.
 
$فديتكـ$
 
المجهول
 
شاعرة المنتدى
 
صرقعه مرقعه
 
دلوعة القمر
 
كلــ دلع ــي
 
مجرد انسان
 
الـ وصل ـعسل
 
ماكس
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 36 بتاريخ الإثنين مارس 17, 2014 12:15 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
.:زايد حلاها:.
Admin
Admin
avatar

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 425
نقاط : 13007
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/04/2009
الموقع : http://5arbha.yoo7.com

مُساهمةموضوع: أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟   الأحد نوفمبر 08, 2009 7:41 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟



هل من المعقول ان نستغنى عن قلوبنا

للاحتفاظ بكرامتنا في سبيل ذلك

لماذا يبيع الصديق صديقه والحبيب حبيبته والعاشق وغيرهم (؟)

وكل شخص اكيد صار له موقف من الحياة سواء مع صديق

او حبيب او زوج .... هذه هي الحياة ؟

لم اجد سبب لذلك ..!

صحيح انه لابد ان تكون كرامة النفس فوق كل اعتبار

ولكن لماذا ولدت التضحيه اذا كانت كرامة النفس هي المنتصره

غالبا ؟؟

ام هي مجرد كلمات نؤيد مضمونها ولكن بدون العمل بها ....

لنقف لحظة على بعض الجمل

هي موجوده في حياتنا ودائما نرددها في موقف معين

لا

وانما في حدث ،،،،



خداع

خيانة

كراهية

كذب

ضعف

هزيمة



قالوا :


( من باعنا بعناه )


( اللي يهواك اهواه..واللي ينساك انساه )


( الذي لا يعتبرك ربحا لا تعتبره خسارة )


( الصديق وقت الضيق )


فكـــر قليلاً ...


هل نستطيع حقا تطبيق ذلك !!


فعندما نلتقي بصديق مثلا ..نثق به..ونبوح له بمشاكلنا

ثم

مع مرور الايام نكتشف انه لا يحبنا...ولا يعتبرنا الا خيال


في غيابه نسئل عنه ...وان غبنا لا يسئل عنا

هل حقا نتخلى عنه

لا ادري !!!


والحين أنتم بعد ما قريتوا الموضوع هل

راح تكونون صريحين

ولا بتسكتون وراح تتسائلون وتقولون ما تدرون !!!!!!

ويبقى سوالنا الحائر والمحتاج الى اجابه ......

أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5arbha.yoo7.com
كلــ دلع ــي
[مشرفه قسم منتديـات ما نفهم لهن ]
avatar

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 34
نقاط : 11311
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
الموقع : الرياض فديتها

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟   الخميس نوفمبر 19, 2009 1:15 am

صراحة الاهم عندي بالحياة كرامتي اكيد ومثل ما قال المثل ( اللي يببيعني برخيص بتراب ينباع)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
.:زايد حلاها:.
Admin
Admin
avatar

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 425
نقاط : 13007
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/04/2009
الموقع : http://5arbha.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟   السبت نوفمبر 21, 2009 6:27 am

مشكورهـ ع ـالمرور

نورتي بهالطله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5arbha.yoo7.com
 
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خربها :: [ المنتديات الرزهـ والصدزيهـ ] :: [ للنقـاش والحـوار الجـاد ! ]-
انتقل الى: